fbpx

(+971) 58 674 7427

دبي، ديرة، مركز واصل للأعمال، طابق 7، مكتب 701

عدد الساعات

24 ساعة تعليمية

مدة الدورة

شهر | اسبوعين في حالة الآيلتس المكثف

الحصص الدراسية

12 حصة

الحضور

حضوري ضمن قاعات المعهد أو أونلاين عن طريق برامج التواصل كزوم وغيرها.

ما هو اختبار الآيلتس؟

هو نظام اختبار اللغة الإنجليزي الدولي
(International English Language Testing System) وهو مُصنّف لقياس كفائتك وقدرتك التواصلية في اللغة الإنجليزية، ويثبت أن لديك مستوى معين في اللغة الإنجليزية، سواء لأغراض العمل أو الدراسة.

فهو اختبار في اللغة الانجليزية يقيم جميع مهارات اللغة الأربعة: الاستماع والقراءة والتحدث والكتابة.
فنحن في معهد إيفان إيلتش نقدم الايلتس الاكاديمي إذا كنت ترغب في الحصول علي التعليم العالي، التسجيل المهني، الهجرة او الدارسة بالخارج كما نقدم ايضا الايلتس العام لمساعدتك في تحسين لغتك الإنجليزية في الحياة المهنية.

معلومات هامة

اختبار الـ IELTS هو ملكية مشتركة بين كل من المجلس البريطاني، ومؤسسة IDP الاسترالية وجامعة كامبريدج، وهم يضمنون إتاحة تطبيق الاختبار لجميع الجنسيات. حيث يتم إنتاج محتوى الاختبار باللغة الإنجليزية وفق معايير دولية دقيقة، بحيث لا يتضمن أي تحيز ثقافي أو لغوى.

القسم الأول: الاستماع، التدريب على اختبار الاستماع:

يتم التدريب على محادثات مسجلة متنوعه المواضيع مما يساعدك على قياس القدرة على فهم الافكار الرئيسية والمعلومات الواقعية المفصلة، قياس القدرة علي فهم آراء ومواقف المتحدثين، قياس القدرة على فهم الغرض من المحادثة، قياس القدرة على متابعة تطور الافكار مما يمكنك من اكتساب المهارات التي تحتاج اليها .

القسم الثاني: المحادثة، التدريب على نموذج امتحان ايلتس الخاص بمهارات المحادثة:

هنا ستتعرف على الميزات المختلفة لاختبار المحادثة الجزء الأول من اختبار المحادثة، سوف تركز على بعض القواعد النحوية التي يمكنك استخدامها للتحدث عما تحب، وما لا تحبه. ستتعلم أيضًا بمساعدة بعض الأمثلة حول كيفية تمديد إجاباتك أو جعلها أطول. الجزء الثاني من الاختبار المحادثة، فإنك تركز على “المنعطف الطويل الفردي”. ستنظر في كيفية تحليل المهمة بشكل فعال وكيفية تنظيم أفكارك بحيث يكون لديك بداية جيدة ونهاية لمحادثتك. الجزء الثالث من اختبار المحادثة، سوف تركز على “المناقشة”. سوف تتعلم كيفية تطوير المفردات المتعلقة بمواضيع الجزء الثالث الشائعة وكذلك بعض ميزات القواعد الشائعة التي تحتاجها للنجاح في المناقشة. هنا سوف تركز على الأزمنة وإجراء المقارنات. بالإضافة إلى ذلك، ستتعلم بعض الاستراتيجيات لجعل نطقك أكثر وضوحًا.

القسم الثالث: القراءة، التدريب على نموذج امتحان ايلتس الخاص بمهارات القراءة:

في هذا الجزء سيكون لديك نظرة عامة على اختبار القراءة في ايلتس وما يتضمنه. سيعطيك هذا معلومات مهمة حول ما تم تصميم الاختبار لتقييمه وأنواع الأسئلة المختلفة المستخدمة في الاختبار. سيساعدك تعلم هذه الأنواع على الاستعداد بشكل أفضل وتحديد كيفية التعامل معها. سيكون لديك أيضًا الكثير من الفرص لممارسة المهارات التي تعلمتها.

القسم الرابع: الكتابة، التدريب علي نموذج امتحان ايلتس الخاص بمهارات الكتابة:

التدريب علي امتحان الايلتس الخاص بمهارات الكتابة ويتضمن هذا الجزء كيفية تحديد انوع مختلفة من المرئيات وتحديد وصف الموضوع والسمات الرئيسيه لهذه العناصر المرئية تعلم كيفية كتابة فقرات نظره عامه لتخليص معلومات الأساسية بالإضافة الي التعرف علي اللغة التي يجب استخدامها لوصف البيانات وكيفية تحديد المعلومات وتجميعها بالإضافة الي التعرف علي اللغة المستخدمة في ترتيب الافكار في الفقرات التدريب علي سؤال المقالة لمساعدتك في الإجابة على جميع أجزائه وفحص طرق تخطيط وتنظيم مقالتك. سوف تقوم أيضًا بتحليل الأجزاء المختلفة لمقال الايلتس وتبحث بمزيد من التفصيل في بعض أنواع المهام المحتملة وتشرح كيفية تقييمها. ستنظر بعد ذلك في كيفية كتابة مقال جيد ببنية جيدة ولغة مناسبة. و سيكون لديك فرصة للتدرب على كتابة مقدمة وفقرات أساسية، وخاتمة، وإرسالها للتقييم.

لا يوجد نجاح أو رسوب في اختبار الآيلتس، لكن بعد إجتيازك لإختبار اللغة الإنجليزية سوف يتم تقييمك على أساس ادائك ومنحك درجة أو تصنيف والمعلومات التالية توضح إلى ماذا تشير كل درجة.

  • (9) ممارس خبير (Expert user)
  • (8) ممارس جيد جدا (very good user)
  • (7) ممارس جيد (Good user)
  • (6) ممارس كفأ (competent user)
  • (5) ممارس متواضع (modest user)
  • (4) ممارس محدود (limited user)
  • (3) ممارس بشكل محدود للغاية (extremely limited user)
  • (2) ممارس بشكل متقطع (intermittent user)
  • (1) غير ممارس (non user)

عادة ما تطلب الجامعات علامة تتراوح بين 6 و7 تختلف حسب التخصّص والمرحلة الدراسية.

مميزات الدورة التحضيرية لامتحان الاآيلتس

صممت الدورة التحضرية لاختبار الايلتس لمساعدتك في تطوير مهاراتك في اللغة الإنجليزية المختلفة الاستماع والقراءة والكتابة والتحدث وذلك من خلال:

  • التدريب مع مدربين معتمدين (أفضل خبراء تدريب اللغة الإنجليزية) على درجه عالية من الكفاءة من افضل الجامعات والمنظمات تمكنوا بالفعل من مساعدة العديد من الاشخاص في الحصول علي الدرجات المطلوبه في اختبار الايتلس.
  • اختبار لتقييم مستواك الحالي لتحديد المستوى المناسب لك.
  • ممارسة وتطوير مهارات اللغة الإنجليزية الأربعة الاستماع، التحدث، القراءة والكتابة.
  • المرونة التي يتيحها لك معهدنا حيث يمكن للمتدرب اختيار حضور الدورة ضمن قاعات المعهد أو عبر الانترنت من منزله أو مكان عمله عبر برامج التواصل مثل زوم.
  • التعرف علي جميع مكونات الامتحان وانواع الأسئلة المختلفة بالتدريب علي نموذج واستراتيجيات امتحان الايلتس والحصول علي الدعم والنصح مما يساعدك في تطوير مهارات واساليب الإجابة الصحيحة علي الامتحان.
  • اسعار مناسبة لجميع الطبقات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أنواع الدورات

Group

تضم الدورة مجموعة من المتدربين مع المحاضر

VIP2

تضم الدورة متدربين فقط مع المحاضر

VIP1

تضم الدورة متدرب واحد فقط مع المحاضر

سجل معنا الآن

سجل معنا الآن واحصل على آخر العروض والخصومات المتاحة في مهدنا، حيث بعد ادخال معلوماتك والتسجيل بنجاح سوف يقوم أحد مستشارينا التعليميين بالتواصل معك لمساعدتك في اكمال عملية التسجبل وللإجابة على كل استفساراتك.

ديرة، مركز واصل للأعمال،طابق 7، مكتب 701

info@ ivanillichinstitute.com

(+971) 58 674 7427